مشروع انارة الطريق - شارع الفرا الشيخ ناصر

مشروع انارة الطريق - شارع الشيخ ناصر 


قدم المحاضر الجامعي عماد ماجد الفرا" أبو ماجد" مقترح لمشروع إنارة الطريق باستخدام اللدات والبطاريات أثناء انقطاع إنارة الشوارع وتعمل بطريقة أتوماتيكية حيث تضيء في حالة الظلام وتنطفئ تلقائياً بمجرد شروق الشمس أو إضاءة أنوار الشوارع، وقد ورصد الموازنة بطريقة جذابة وعرضها للبعض للحصول على ممول لهذا المشروع الخيري  .


على الفور وكما تعودنا أسرة الشهيد عبد الستار تبنت المشروع وساهمت في إنجاحه بالتمويل المادي المطلوب بالكامل

 

وهذا في لقائنا مع الاستاذ عماد قال لنا ان هذا العمل يهدف الى تجنُّب الأذى في الطريق، والحرص على إماطة الأذى، سواء بطريقة فرديةٍ أو جماعية بالتعاون ، وملازمة قواعدِ المرور؛ حرصًا على سلامة الناس في الطريق، وتجنُّبًا للمخاطر التي قد تكون سببًا في الضرر على الغير، والعمل على تهيئة الطريقِ للمارَّة بكل سبيل متاح من إزالة للقمامةِ، وهو مشروع تم تنفيذه في السابق ، وانارة الطريق للمصلين والشياب والشيوخ والاطفال والنساء ، واماطة كل ما يشكِّل خطرًا على المارّة ، والوفاء بحقِّ الطريق الذي علَّمنا إياه خيرُ خلق الله تعالى رسولُ الله صلى الله عليه وسلم فالظلام اذى كبير ويتوجب علينا رفعه .

حيث شكر أسرة الشهيد عبد الستار الفرا هذه العائلة السباقة للخير المعطاءه بلا حدود، وشكر الاخ رائد بكر الفرا الذي ساعده في تنفيذ المشروع   . وشكراً لكل من ساهم وشجع ولو بالكلمة .

 

ومن هنا تتقدم عائلة الفرا عامه ومجلس العائلة وإدارة موقع العائلة بالشكر والأمتنان من الأخوه أ.عماد ماجد الفرا ، وأ.رائد بكر الفرا على فكرة وتنفيذ هذا المشروع الخيري وأيضاً لا ننسى شكر الداعمين الدائمين لجميع نشاطات العائلة وأبناء العائلة " أسرة الشهيد عبدالستار الفرا " 













































عدد الزوار 1975، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا