الفرا حاضرا في إفتتاح فعاليات اليوبيل الفضي

خان يونس – نادي الإتحاد البلدي
الخميس 28\02\2019

الطواحين يفتتح فعاليات اليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عام على تأسيسه

افتتح نادي اتحاد خانيونس البلدي اليوم الخميس فعاليات اليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عام على تأسيسه بحضور كل من عضو اللجنة التأسيسية للنادي المستشار علي كامل الفرا، ووزير الحكم المحلي السابق أ.محمد جواد الفرا ووزير العدل السابق د. سليم السقا ورئيس بلدية خانيونس المهندس م.علاء البطة وأعيان ووجهاء مدينة خانيونس.

وكانت عائلة الفرا حاضرة بشكل كبير بالحفل، المستشار/على كامل الفرا، وزير الحكم المحلى/محمد ابوهاشم الفرا، امين سر اقليم وسط خانيونس المهندس/جمال توفيق الفرا، عضو مجلس ادارة عميد/حسن الفرا، عضو مجلس ادارة سابق/ عبدالناصر عطوة الفرا، رئيس مجلس عائلات محافظة خانيونس المهندس/بلال كمال الفرا، عضو اللجنة الإعلامية / أ.حسن عادل الفرا، سكرتير اللجنة التحضيرية ممثلا البلدية أ.إسلام جمال الفرا، سكرتير اللجنة التحضيرية/ أ.عدى بسام الفرا.

وتاريخيا فكان لعائلة الفرا البصمة القوية في تأسيس هذا النادي العريق فكان أ.د.فاروق حمدي الفرا والمستشار علي كامل الفرا ود.أسامة عبدالستار الفرا ود.جواد حسني الفرا من أوائل المؤسسين، كما تناوب على رئاسة مجلس إدارة هذا النادي ثلاثة من أبناء العائلة وهم: د.أسامة الفرا، م.جمال الفرا، أ.جهاد الفرا.

 

بدأ الحفل بكلمة لرئيس الإتحاد د.محمد المصري الذي ثمن دور الشباب في المجتمعات واشاد بالعمل التطوعي واكد ان مجلس ادارة النادي يقوم على العمل الطوعي للرقي بنادينا وبمدينتنا خان يونس، كما تحدث عن الانجازات للنادي ومن اهمها تحقيق لقب بطل الشتاء ومركز الوصافة بالاضافة الى تشكيل لجنة رياضية وجهاز فني واداريي الفريق الاول كما تحدث عن الاستقرار المالي واداري بوجود خطة وموازنة لتركيز الجهود للانطلاقة الحقيقية بوجود ارض صلبة.

وأكد د. المصري بوجود خطة مدروسة وموزونة للرقي بالنادي ومن اهمها البنية التحتية للنادي وتعشيب ملعب خماسي بالاضافة الى الملعب المعشب حاليا

ومن جهته تحدث د. سليم السقا عن تاريخ النادي وبداية تأسيسه فشكر السقا الدكتور زكريا الاغا بصفته وزير الاسكان في ذلك الوقت لوقوفه جنبا الى جنب مع ادارة النادي والمؤسسين واضح انه تم الاتفاق مع د. اسامة الفرا رئيس بلدية خانيونس في حينه لنقل موقع النادي من المحطة الى مقر المدينة الرياضية حاليا.

وفي ختام اللقاء تم عرض فيديو للخطة القادمة للنادي وتقطيع الكيك بمناسبة مرور 25 عام على تأسيس النادي ودعوة المشاركين لحضور كافة الفعاليات التي ستكون بإقامة الحفل الختامي بتاريخ 1/5/2019م.



















شبكة القلعة - النافذة الإعلامية لمجلس عائلات محافظة خان يونس

 

عدد الزوار 980، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا