العلوم والتكنولوجيا تختتم استضافة عائلات المحافظة المتفوقين

اختتمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس استضافة عائلات محافظة خان يونس المتفوقين والذي استمر على مدار أكثر من شهر وسط مشاركة كبيرة من عائلات المحافظة.

وفي كلمة عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب أكد أن الكلية تساهم بشكل كبير وفاعل في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها عائلات محافظة خان يونس لاعتبارات عدة أبرزها أن الكلية تمثل نقطة الارتكاز العلمية في المحافظة الجنوبية وتعتبر منارةً علمية تكنولوجيه تقدم الخدمات التعليمية والتكنولوجيا للعديد من شرائح طلبة المجتمع الفلسطيني الأمر الذي يساعد إلى حدً ما في تقديم الحلول العملية لمشكلة البطالة عبر طرح التخصصات والبرامج التكنولوجية التي تساهم بشكل كبير في رفد سوق العمل بالتخصصات التي تساعد في افتتاح المشاريع الذاتية التي تمكن الشباب من الانطلاق نحو المستقبل.

وفي سياق متصل اعتبر رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية الأستاذ محمود رفيق الفرا أن احتضان الكلية لاستضافة احتفالات محافظة خان يونس للطلبة المتفوقين يعتبر قوة حقيقة للكلية ومرافقها والتخصصات والبرامج التي تطرحها في المجتمع الفلسطيني، معبراً عن سعادته للثقه الكبير التي أبدتها عائلات محافظة خان يونس في اختيار الكلية لتنظيم احتفالاتها خاصة أنها تعتبر الكلية التقنية الأولى في المنطقة الجنوبية وتقدم خدمات متميزة للعديد من شرائح وفئات قطاع غزة بشكل عام والمحافظة الجنوبية بشكل خاص.

من جانبه قدم منسق الأنشطة في مجلس عائلة الفرا الأستاذ بلال كمال الفرا الشكر للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا لاستضافتها احتفال الطلبة المتفوقين من العائلة وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لعقد الاحتفال.

وشكر الاستاذ محمد علي المصري منسق الانشطة في عائلة المصري الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا على النظامية والترتيب العالي التي تتميز به عن غيرها من المؤسسات التعليمية والأخرى.

وفي ذات السياق قدم منسق الانشطة في عائلة الغلبان الاستاذ مازن الغليان الشكر للكلية على التنظيم والترتيب وتوفر كافة الخدمات التي ساهمت في إنجاح الاحتفال بالصورة التي ظهر عليها.  

عدد الزوار 219، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا