الوزير بسيسو يفتتح معرضا للصور داخل جامعة غزة

افتتح  وزير الثقافة د. إيهاب بسيسو معرضاً للصور بعنوان "أبو عمار ذاكرة شعب" داخل الحرم الجامعي بفرع الشمال , تخليداً لروح الشهيد ياسر عرفات في ذكرى استشهاده  .

كان في استقبال الوزير كل من رئيس الجامعة أ.د عبد الجليل صرصور ومدير الفرع د عصام اسليم ود. إيهاب أبو زعيتر ود. عماد أبو الجديان و أ. رامي عودة مدير العلاقات العامة.

من ناحيته أعرب بسيسو عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً دور جامعة غزة في غرس الثقافة الوطنية في عقول الطلبة لخدمة المجتمع والحفاظ على التراث الفلسطيني كما أكد بسيسو على أهمية العلم والثقافة  في مقاومة الاحتلال .

وأكد بسيسو على حرص وزارة الثقافة على التعاون المشترك مع جامعة غزة لإقامة العديد من المشاريع المستقبلية التي تخدم الطلبة في تعزيز الثقافة والهوية .

 من جانبه رحب أ.د عبد الجليل صرصور بالوزير بسيسو مثمناً دوره في خدمة الثقافة الفلسطينية ودعم الشباب الفلسطيني مؤكداً أن جامعة غزة تسعى جاهدةً لتوفير تخصصات جديدة يحتاجها سوق العمل الفلسطيني كالتعليم المهني الذي يسعى جاهداً لتوفير فرص عمل على أسس علمية تفيد الطلاب الخريجين .

بدوره وضح  د. أدهم حسونة أن معرض "أبو عمار ذاكرة شعب" هو عمل طلابي ضمن مساق التصوير الإعلامي حيث اعتمدت الجامعة على الجانب العملي أكثر من الجانب النظري في المجال الإعلامي .

عدد الزوار 279، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا