الفرا والاسطل الى نهائي بطولة الشهيد "ياسر عرفات" لكرة القدم

 

صعد فريقي عائلة الفرا وعائلة الاسطل الى المباراة النهائية من بطولة الشهيد الراحل "ياسر عرفات" أبوعمار التي ينظمها المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس  برعاية ملعب  أطلانطس الرياضي وشركة جرين سبورت لانشاء الملاعب الرياضية

 

حيث حقق فريق عائلة الفرا الفوز بمباراة دور الاربعة ليصعد لنهائي البطولة حيث استطاع فريق عائلة الفرا من تحقيق الفوز على حسب فريق عائلة ريان بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

ووصل فريق عائلة الاسطل لنهائي البطولة بعد فوزه بدور الاربعة على فريق عائلة اصليح بضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

وشهدت البطولة روح المنافسة بين الفرق المشاركة الـ 42 ليصل كلاً من فريق عائلة الفرا وفريق عائلة الاسطل الى نهائي البطولة.

وكانت هذه البطولة في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي أبناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس.

وأكد الاستاذ صلاح أبو صلاح أمين سر مجلس عائلات محافظة خان يونس أن البطولة مثلت نموذجًا مشرفاً للتواصل بين عائلات محافظة خان يونس وأنها شهدت تنافسًا أخويًا بين فرق العائلات في محافظة خان يونس.

 

وقال أبو صلاح أن المجلس يسعى بعد نهاية البطولة لتشكيل فريق للمجلس يتم اختياره من نجوم فرق العائلات وتشرف عليه اللجنة الرياضية بمجلس العائلات التي ستتكون من مسؤولي الفرق الرياضية في عائلات محافظة خان يونس.

 

واضاف أبو صلاح أن المجلس سيعمل على وضع الترتيبات المناسبة لخروج اللقاء النهائي بشكل يليق بحجم فرق البطولة والتي تحمل اسم الشهيد ياسر عرفات.

 

وقال الدكتور مصطفى صائب الفرا راعي الدورة الثانية لفريق عائلة الفرا ان حصد فريق عائلة الفرا لهذه البطولة بمثابة بداية قوية لحصد البطولات في  قادم المواعيد خاصة ان البطولة تحمل اسم الشهيد ياسر عرفات رمز القضية الفلسطينية.

 

مشيراً ان فريق عائلته قادر على حصد البطولة لما يمتلكه من لاعبين مميزين بالفريق بقيادة المدرب القدير : محمود الفرا أبو مُجيب.

 

واختتم ان البطولة حملت تحدي كبير بين فرق عائلات خان يونس ويتمنى ان يكون النهائي يليق باسم عائلة الفرا وعائلة الاسطل واسم الشهيد ياسر عرفات.

 

اجتماع تحضيري لنهائي البطولة

 

عُقد اجتماع تحضيري لنهائي بطولة الشهيد "ياسر عرفات" مساء يوم السبت الماضي حيث تم الاتفاق على ترتيبات الحفل الختامي للبطولة ودعوة شخصيات بارزة لحضور النهائي وتكريم الفريقين والافضل بالبطولة.

 

ولم يتم تحديد موعد لنهائي البطولة بسبب الاحوال الجوية

 

المباراة ستقام على ملعب أطلانطس الرياضي في خان يونس

 

حضر الاجتماع :ـ

الاستاذ : ناصر صادق

المصور : ياسر عبدالحكيم الاسطل

الاستاذ : ايمن الفرا

الاستاذ : خالد البنا

الاستاذ : محمد المصري

عدد الزوار 17717، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا